سفير فلسطين يقيم مأدبة عشاء على شرف بشور واللجنة التحضيرية ي

اذهب الى الأسفل

سفير فلسطين يقيم مأدبة عشاء على شرف بشور واللجنة التحضيرية ي

مُساهمة  المشرف العام في الإثنين نوفمبر 12, 2007 11:23 am

سفير فلسطين يقيم مأدبة عشاء على شرف بشور واللجنة التحضيرية يحضره سفراء عرب

ومؤتمر صحفي اليوم للدكتور عدلوني نائب رئيس اللجنة التحضيرية لملتقى القدس في اسطنبول

اقام سفير فلسطين في تركيا السيد نبيل معروف مأدبة عشاء على شرف رئيس اللحنة التحضيرية لملتقى القدس الدولي السيد معن بشور ونائبيه د. محمد اكرم عدلوني وايهان اوغان واعضاء اللجنة سعود ابو محفوظ، مراد ياشا ومنير سعيد، بحضور عميد السلك الدبلوماسي العربي في تركيا سفير سلطنة عمان وسفراء مصر المغرب الجزائر اليمن وقطر والكويت والقائم باعمال السفارة السورية د. وليد رضوان، وقد تم خلال اللقاء عرض لاهداف ملتقى القدس وبرنامجه وعدد المشاركين فيه والذي يتوقع ان يزيد عن خمسة الاف مشارك من خارج تركيا وداخلها.

وقد اجري اتصال خلال اللقاء بين الرئيس محمود عباس (ابو مازن) وبشور وامين عام مؤسس القدس محمد اكرم العدلوني اوضحا فيه للرئيس عباس ان القدس قضية جامعة وان ملتقى القدس هدفه ابراز الوجه الانساني والحضاري للقدس، والسعي الى اعلاء الصوت على مستوى الامة والعام لمجابهة المخططات الهادفة الى صهينة عاصمة فلسطين وتصفية قضيتها وقد اتفق الرئيس ابو مازن والسيد بشور على ان يجري لقاء بينهما في انقره خلال وجود الرئيس عباس في تركيا هذا اليوم.

ومن جهة أخرى التقى الوفد بعض المسؤولين في حزب العدالة والتنمية الحاكم وذلك في مقر الحزب المركزي في انقره وبحث الوفد مع النائب عمر دنكشار المستشار السابق لرئيس الحكومة والسيد يالشن اوغلان المستشار الحالي لرئيس الحكومة، كما جرى اتصال هاتفي بين بشور ومستشار رئيس الوزراء للشؤون الخارجية السيد احمد داوود اوغلو حيث جرى التأكيد خلال هذه اللقاءات على ان الملتقى، هو ملتقى اهلي بادرت بالدعوة اليه هيئات غير حكومية، عربية وتركيا، اسلامية ومسيحية، واقليمية وعالمية.

ومن جهة اخرى يعقد ظهر اليوم في مقر الملتقى في مركز فسخانة للمعارض مؤتمرا صحفياً لنائب رئيس اللجنة التحضيرية والناطق الرسمي باسم الملتقى د. محمد اكرم عدلوني بحضور عدد من اعضاء اللجنة التحضيرية الاتراك والعرب حيث سيوضح اهداف الملتقى وبرنامجه وعدد المشاركين فيه وكل المعلومات المتصلة به وسيجيب على اسئلة الصحفيين الذي يمثلون مختلف وسائل الاعلام التركية ومكاتب وسائل الاعلام العربية والاجنبية المتواجدة في تركيا.

هذا وقد بدأت الوفود بالوصول الى اسطنبول وباعداد تفوق التوقعات السابقة للجنة التحضيرية وسيفتتح اعمال الملتقى في تمام الساعة التاسعة والنصف من صباح يوم الخميس في 15/11/2007 ويستمر حتى ليل 17من الشهر الحالي.

13/11/2007
avatar
المشرف العام
Admin

ذكر
عدد الرسائل : 28
العمر : 49
الموقع : http://misralhura.tk
العمل/الترفيه : صحفي
تاريخ التسجيل : 07/11/2007

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://misralhura.ahlamontada.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى